fbpx
الرياضة

الجامعة تنظر في احتجاجات البرمجة

الرجاء يطلب تغيير توقيت مباراة خريبكة
تنظر العصبة الاحترافية في إمكانية تغيير توقيت بعض المباريات المبرمجة، لحساب الدورتين 14 و15 من البطولة، اليوم (الثلاثاء)، بناء على طلب فرق عديدة، من بينها الوداد والرجاء والجيش.
وطالب الفريق الأخضر بتغيير توقيت مباراة أولمبيك خريبكة، لحساب الجولة 14، المقررة غدا (الأربعاء)، بملعب محمد الخامس في الخامسة، بحكم أن التوقيت سيبعد الجماهير عن الملعب، وتحويله إلى السابعة أو الثامنة، بما أن «دونور» يتوفر على كل الشروط المناسبة للعب مباريات ليلية.
وراسل الرجاء لجنة البرمجة بالعصبة، بغية تغيير التوقيت، علما أنه لعب جل مبارياته بالبيضاء في الزوال.
بدورها احتجت جماهير الجيش الملكي على البرمجة، مطالبة بتغيير توقيت مباراة الفريق والرجاء، لحساب الجولة 15، والمقررة في 12 فبراير الجاري، من الخامسة إلى السابعة.
ورأت جماهير الفريق العسكري أن إجراء مباراة في الخامسة، سيعيق حضورها لملعب مولاي عبد الله بالرباط، خاصة أن المباراة مبرمجة وسط الأسبوع وفي يوم عمل.
ومن المقرر أن تنظر اللجنة أيضا، في إمكانية تغيير توقيت مباراة سريع وادي زم والوداد الرياضي، لحساب الجولة 14، التي برمجت في الثالثة زوالا بعد غد (الخميس)، وهو توقيت أغضب أيضا جماهير الفريق الأحمر، شأنها شأن مباراة الفتح الرياضي، التي برمجت الاثنين المقبل في الخامسة، بملعب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة 15.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى