fbpx
الرياضة

الحسنية وبركان يواصلان الرحلة الإفريقية

الفريق الأكاديري مرشح لمواجهة البورسعيدي أو النصر أو زاناكو

تنتظر حسنية أكادير مواجهة قوية في ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد أن حسم صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 11 نقطة، رغم هزيمته أمام بارادو الجزائري بثلاثة أهداف لصفر.
ويواجه حسنية أكادير أحد الأندية صاحبة الرتبة الثانية في المجموعات الثلاث الأولى، ويتعلق الأمر بالمصري البورسعيدي والنصر الليبي وزاناكو الزامبي، العائد بتعادل ثمين أمام نهضة بركان بالملعب البلدي، مساء أول أمس (الأحد).
وتنتظر نهضة بركان مباريات قوية في ربع النهائي، المقرر إجراؤها في مارس المقبل، إذ من المتوقع أن يواجه إنيمبا النيجيري، أو النصر الليبي أو المصري البورسعيدي، بعد أن حسم صدارة ترتيب المجموعة الثالثة لفائدته برصيد 11 نقطة.
وفاجأ بارادو الجزائري حسنية أكادير بعقره داره، أول أمس (الأحد)، بعد أن تمكن من إلحاق أول هزيمة به في دور المجموعات، عندما فاز عليه بثلاثة أهداف لصفر، لحساب الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة.
وأنهى حسنية أكادير مباريات المجموعة الرابعة في الصدارة برصيد 11 نقطة، سجلها من ثلاثة انتصارات وتعادلين، في الوقت الذي حل إنيمبا النيجيري في الرتبة الثانية برصيد 10 نقط، بعد فوزه على سان بيدرو بخمسة أهداف لاثنين، ثم جاء بارادو الجزائري في الرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقط، وسان بيدرو في الرتبة الأخيرة برصيد ثلاث نقط فقط.
وتقدم بارادو الجزائري في النتيجة انطلاقا من الدقيقة العاشرة بواسطة مصطفى قيسمون، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 72، وسجل البديل يسري بوزوق الهدف الثالث في الدقيقة 95.
وقدمت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم قرعة كأس “كاف” وعصبة الأبطال الإفريقية، بعد أن قررت إجراءها، غدا (الأربعاء) بالقاهرة، في الوقت الذي كان مقررا سحبهاالأحد المقبل، إذ يتعرف ممثلا كرة القدم الوطنية على منافسيهما في هذه التظاهرة، ويتعلق الأمر بحسنية أكادير ونهضة بركان.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى