fbpx
بلاغات

تنظيم الدورة السادسة لأولمبياد ENSIAS

بعد النجاح البارز و الحضور الوازن الذي شهدته النسخ  الخمس السابقة. تنظم “المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات و تحليل النظم” بالرباط الدورة السادسة لأولمبياد ENSIAS التي تحمل في طياتها إشراقة عطاء مخلص و إبداع جديد، و تضرب لكم موعدا من يوم الجمعة 06 مارس إلى يوم الأحد 08 مارس 2020.

إن هذا الحدث المنظم من طرف نخبة من الطلبة، يروم بالأساس إلى توفير منصة للتعارف والتبادل بين الطلبة المهندسين من شتى مدارس و جامعات المملكة. كما يشكل فرصة مميزة سانحة للقاء و تعزيز العلاقات في جو يجمع بامتياز بين الثقافة و الرياضة و الفن.

بهذه المناسبة، أعدت اللجنة التنظيمية لهذه الدورة برنامجا زاخرا تستهله بندوة افتتاحية بعنوان:”الرياضات الإلكترونية: عندما يصبح اللعب جديا”، وذلك بحضور نخبة من الشخصيات الوازنة في هذا المجال و كذا بعض الوسائل الإعلامية المتنوعة. و قد جاء اختيار هذا الموضوع إثر التطورات التي شهدها مجال الرياضة الإلكترونية و التي تمس شباب اليوم بصفة خاصة.

تلي هذه الندوة مجموعة من المسابقات و الإحتفالات الممتدة على مدى يومين متتاليين، و التي تزخر بتلة من الجوائز القيمة و المفاجآت الكبيرة، و تشهد حضور عدد من المشاهير في مختلف الميادين و المجالات .

و أملا في أن تصبح هذه التظاهرة الفضاء المميز الذي يحضن سنويا عددا هائلا من الطلبة، تحرص اللجنة المنظمة على إضفاء طابع خاص يتصم بالإتقان و الإبتكار و الإبداع، و ذلك بغية توفير جو فريد ،لا يخلو من المتعة و الحماس، لائق برفعة مستوى أطر الغد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق