fbpx
افتتاحية

حاميها حراميها

يقول المثل المصري: “العيار إللي مَيْصِبشْ يدوشْ”، وبلغتنا الفصيحة: الرصاصة التي لا تقتلك، قد تصيبك بجرح غائر يترك في جسدك “سيكاتريس” إلى الأبد، وهو حال مجلس المستشارين الذي تحلق فوق سمائه، اليوم، غربان توظيفات مشبوهة وتسيب إداري وفوضى تدبير حركت ثمانية فرق للاحتجاج. فلم يحدث، في تاريخ هذه المؤسسة الدستورية،أكمل القراءة »


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى