fbpx
الرياضة

الإصابات والملعب خصم الرجاء بالجزائر

تغييرات اضطرارية في تشكيلة الفريق الأخضر اليوم أمام شبيبة القبائل

يدخل الرجاء الرياضي، اليوم (الجمعة)، مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا، في الخامسة بملعب فاتح نونبر بتيزي وزو، بغرض تفادي الهزيمة، للبقاء في الصراع من أجل التأهل إلى الدور المقبل.
ويملك الرجاء ست نقاط في الرتبة الثانية، فيما تعتبر المباراة، التي تنقل على «بي إن سبور 1»، فرصة أخيرة لشبيبة القبائل، الثالث بثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل، علما أنه انهزم في مباراة الذهاب بالبيضاء بهدفين لصفر.
ويحتاج الرجاء في مباريات الثلاث المقبلة، أربع نقاط على الأقل لضمان التأهل للدور الموالي، علما أنه سيرحل لتونس لمواجهة الترجي بطل النسخة السابقة بملعب رادس، قبل استقبال فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأخيرة بالبيضاء.
ويخشى جمال سلامي مدرب الرجاء، من العشب الاصطناعي لملعب فاتح نونبر، والذي يمكن أن يؤثر على اللاعبين، خاصة أن بعضهم عاد توا من الإصابة، فيما سيغيب عبد الرحيم الشاكر بسبب الإنذارات، وعمر بوطيب الذي تعرض للإصابة في حصة تدريبية قبل أيام، ناهيك عن فابريس نغا وحميد أحداد وسفيان رحيمي للإصابة، فيما تعتبر مشاركة بدر بانون العائد من الإصابة، ضئيلة، بسبب أرضية الملعب.
ومن المقرر أن تعرف تشكيلة الرجاء بعض التغييرات، بإشراك إلياس الحداد وسند الورفلي في محور الدفاع، ومحمد الدويك ظهيرا أيمن، وعبد الجليل جبيرة ظهير أيسر، ثم فابريس نغوما وأيوب نناح العائد من الإصابة وعمر العرجون في وسط الميدان، فيما سيعتمد سلامي على الكونغولي بين مالانغو ومحسن متولي في الهجوم، إلى جانب العائد للفريق محمود بنحليب، الملتحق أخيرا ببعثة النادي، أو أنس جبرون.
ومن أجل دعم بعثة الفريق الأخضر، أقام لحسن عبد الخالق، سفير المملكة بالجزائر، مأدبة عشاء، الثلاثاء الماضي، على شرف البعثة، التي يترأسها عبد السلام حنات.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى