fbpx
أسواق

“لوكسوريا تاور” بكازا آنفا

بدأت “سي جي إي”، الشركة العامة العقارية الرائدة في مجال التطوير العقاري في المغرب، تسويق مشروعها الجديد “لوكسوريا تاور”، الذي يعتبر أول مشروع سكني يقع بالمحاذاة مع حديقة “كازا أنفا”، الممتدة على مساحة 50 هكتارا، وهو ما يضمن للسكان نمط عيش بيئي صحي بفضل هذه الرئة الخضراء.
ويمتد المشروع على مساحة تقدر ب 1792 مترا مربعا، ويتميز بقربه من برج القطب المالي للبيضاء، كما يضم شققا من الطراز العالي معظمها تطل مباشرة على الحديقة المذكورة، ويقدم عرضا سكنيا متنوعا ومعدات وخدمات فاخرة، من بينها فندق مصنف 5 نجوم، حسب ما أكده مسؤولو الشركة، في ندوة صحافية نظمت بالبيضاء.
وتضم الإقامات السكنية بهو الاستقبال وسطحا مجهزا بصالة للألعاب الرياضية وغرفة مشمسة للاستمتاع بالجو ومسبحا كبيرا يطل على الحديقة، إضافة إلى مصاعد ذات مدخل فردي للحفاظ على خصوصية المقيمين المميزين والاستثنائيين.
وينقسم مشروع “برج لوكسوريا”، الذي يضم 50 شقة فقط تتراوح مساحاتها بين 55 و243 مترا مربعا، إلى قسمين، الأول يضم عمارة  بأربعة طوابق، والثاني يضم عمارة ذات 15 طابقا. كما حرص أصحابه على الجمع فيه بين مستلزمات الراحة والأداء الوظيفي، إضافة إلى الأناقة وجودة التشطيبات، والتي تدخل ضمن مفهوم واحد هو الإقامة المغلقة والآمنة.   
وتأسست الشركة العقارية العامة في 1960، وهي تابعة لصندوق الإيداع والتدبير، ومتخصصة في تصميم وبناء منشآت سكنية وتجارية تغطي جميع احتياجات الأفراد والشركات والمستثمرين المؤسساتين في مجال العقار.

نورا الفواري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى