fbpx
حوادث

تأجيل محاكمة أعضاء “الإلترات”

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، اخيرا، النظر في الملف، المتابع من خلاله ثلاثة أفراد في حالة اعتقال ينتمون لإلترا مشجعة لفريق الدفاع الجديدي لكرة القدم للأسبوع المقبل.
وجاء تأجيل الملف لوجود أحد المتهمين الثلاثة بالمستشفى الإقليمي بالجديدة، بعد نقله من المحكمة بعد استنطاقه من قبل الوكيل العام وايداعه السجن المحلي. واعتقل المتهمون الثلاثة من قبل عناصر الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي للجديدة التي أحالتهم الخميس الماضي على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، في حالة اعتقال، بعد إيقاف ستة متهمين ينتمون لإحدى الالترات المشجعة لفريق الدفاع الجديدي لكرة القدم، على خلفية هجومهم على أحد المنازل وتخريب سيارات وإلحاق خسائر مادية بحي الحراز بالمدينة. وبعد استنطاقهم من قبل النيابة العامة المختصة قررت إحالة ثلاثة منهم على وكيل الملك للاختصاص، فيما أحيل الثلاثة الآخرون على غرفة الجنايات.
وعلمت “الصباح ” أن سبب ايقاف المتهمين يعود الى خلاف بسبب صراع بين عضو ب”الإلترات” يقيم بالحي المذكور تحول إلى تصفية حسابات، بعدما توجه عدد من الشباب يفوق عددهم العشرين ملثمين وبحوزتهم سيوف وعصي، إلى الحي الذي يقطن به العضو المستهدف في هذا النزاع، حيث قاموا بأحداث وأعمال تخريبية، همت تهشيم الواجهات الزجاجية لثلاث سيارات كانت مركونة بالشارع المذكور.
وأضافت المصادر أن الملثمين قاموا بعدها بمهاجمة منزل عضو “الإلترات” المستهدف حيث خربوا ممتلكاته ومجموعة من المعدات المنزلية.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى