أســــــرة

فقير: “لا أستعمل سراويل الجينز”

3 أسئلة إلى الفنان أنور الفقير

< كيف تختار ملابسك؟
< تختلف الملابس التي أستعملها باختلاف الفضاءات التي أرتديها، إذ خلال الحفلات التي أحييها خلال مهرجانات أو سهرات تلفزيونية أو حفلات خاصة سواء التي أحييها بمفردي أو أكون فيها رفقة شقيقي الفنان فيصل الفقير المعروف بأغنية "مول الكوتشي"، أحرص على ارتداء بذلات رسمية غالبا ما تكون باللون الأسود أو الأزرق، باختلاف درجاته مع ربطات عنق وأحذية كلاسيكية، والتي أفضلها أن تكون "بوانتي".
أما خارج الالتزامات الفنية فتكون ملابسي عادية وتتسم بطابعها غير الرسمي أو ما يعرف ب"سبور"، لكن لا أستعمل سراويل "الجينز"، بل أفضلها أن تكون من قماش "لاطوال"، كما لا أستعمل الأحذية الرياضية، بل أفضل أحذية تجمع بين الطابعين الكلاسيكي والرياضي في الآن ذاته.
وعلى غرار كثير من الأشخاص أفضل أن تكون ملابسي من ماركات معروفة، والتي غالبا ما أقتنيها خلال زيارتي لمراكز تجارية خارج المغرب. وإلى جانب اللباس العصري، فإنني أهتم كثيرا باللباس المغربي لأنه جزء من هويتنا وثقافتنا، ولهذا تكون إطلالتي كل يوم جمعة ب"جلباب" من تصميم خياط بالرباط اعتدت التعامل معه لأنه دائما ينصحني باختيار الأفضل والجديد في عالم الأقمشة والخياطة التقليدية.
 
< هل لديك طقوس معينة للعناية بالبشرة؟
< لا أستعمل أي كريمات مرطبة، لكنني بين الفينة والأخرى أستعمل زيت الأركان للتخلص من آثار التعب والإرهاق، خاصة أن طبيعة عملي تتطلب مني السهر، ما يكون له تأثير على البشرة. وخلال الصيف أثناء ارتياد الشاطئ أو المسبح أستعمل واقي الشمس، كما أنني حريص على التغذية المتوازنة وممارسة رياضة المشي.
 
< كيف هي علاقتك بالعطور والإكسسوارات؟
< يعتبر عطر "تير إيغميس" من أكثر العطور المفضلة لدي، كما أني لا يمكن أن أخرج من منزلي دون استعماله. ومن جهة أخرى، أحرص على مواكبة الجديد في عالم النظارات الشمسية والساعات اليدوية الفاخرة، خاصة من علامة "غيس".
أجرت الحوار: أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق