اذاعة وتلفزيون

عمور في حفل بقطر

سيحل الفنان حاتم عمور يوم الجمعة المقبل بقطر، حيث سيحيي حفلا فنيا لفائدة جمهوره من أبناء الجالية المغربية والعربية، والذي سيؤدي فيه باقة من أشهر أغانيه.
وأكد الفنان حاتم عمور خبر إحياء الحفل من خلال رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، والتي دعا فيها جمهوره للحضور بكثافة قائلا “انتظروني في الحفل الكبير يوم 13 دجنبر بالدوحة سأغني كل الأغاني التي تحبونها”.
وتفاعل عدد من متابعي حاتم عمور على “إنستغرام” مع رسالته، مؤكدين أنهم سيكونون في الموعد من أجل الاستمتاع بأدائه، كما طلب منه عدد من المغاربة المقيمين بقطر تقديم أغان منها “الأول” و”حسدونا”.
ومن جهة أخرى، تقاسم الفنان حاتم عمور صورا من كواليس تصوير فيديو كليب أحدث أعماله الغنائية بعنوان “علاش يا ليل”، والتي حظيت بإعجاب جمهوره، كما أكد أنه سيطلق العمل قريبا، موضحا “فالطريق إليكم علاش يا ليل…آخر أغنية من ألبوم بلا عنوان”.
يشار إلى أن الفنان حاتم عمور يحرص بين الفينة والأخرى على نشر صور من حياته الخاصة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك تداول، أخيرا، عدد من رواد مواقع التواصل فيديوهات من حفل فاخر نظمه بمناسبة الاحتفال بعيد زواجه بحضور عدد من الوجوه المعروفة في الوسط الفني.
أمينة كندي
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق