اذاعة وتلفزيون

لمجرد سعيد بحفلته في الرياض

لم يأبه الفنان سعد لمجرد للشائعات التي تحدثت عن حملات سعوديين ضده، بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيأة الترفيه السعودية، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن تنظيم حفلةٍ غنائية، تجمع لمجرد و ميريام فارس وفرقة ميامي، على مسرح محمد عبده في «بوليفارد الرياض»، في 18 دجنبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وأعلن لمجرد خبر عودته إلى إحياء الحفلات الغنائية من خلال تدوينة، في حسابه على «أنستغرام»، بعد غياب دام ثلاث سنوات، انقطع خلالها عن إحياء الحفلات الغنائية في المسارح، بسبب منعه من قبل القضاء الفرنسي.
وكتب لمجرد: «سعيد أحبائي بعودتي قريبا للخشبة. سأوافيكم قريبا إن شاء الله بالتواريخ»ّ، ما أثار ردود أفعال متضاربة في مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي رحب بعضهم بإحياء لمجرد الحفلة، رفض آخرون الفكرة، علما أن جميع التوقعات أكدت أن الحضور في الحفلة، سيكون كبيرا بسبب الشعبية الهائلة التي يتمتع بها جميع الفنانين المشاركين فيها.
ويذكر أن لمجرد أطلق أغنية بمشاركة الفنان المصري محمد رمضان بعنوان «إنساي»، حظيت بمشاهدات، تخطت الملايين في «يوتوب»، ونالت إعجاب محبي الفنانين، وحققت انتشارا واسعا.
وغاب لمجرد عن المسارح الفنية منذ أكتوبر 2016 بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، إذ منعه القضاء الفرنسي من إقامة الحفلات، أو إجراء اللقاءات التلفزيونية، أو السفر إلى دول غير المغرب، لكنه تمكّن طيلة هذه الفترة من إصدار عدد من الأعمال الجديدة التي لقيت نجاحا كبيرا، وحافظ من خلالها على جماهيريته العالية.
خ.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق