اذاعة وتلفزيون

بنعمران تخضع لعملية جراحية

خضعت الفنانة خولة بنعمران لعملية جراحية لاستئصال الغدة الدرقية، والتي كانت سببا في توقف أنشطتها الفنية إلى حين انتهاء فترة نقاهتها واستكمال علاجها.
وتداولت شريحة واسعة من جمهور خولة بنعمران خبر خضوعها للعملية الجراحية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمنوا لها من خلال تعليقاتهم الشفاء العاجل واستئناف أعمالها الفنية.
وتقاسمت بنعمران صورة لها مع متابعي صفحتها الرسمية على موقع «إنستغرام»، وذلك داخل المصحة، حيث أجرت العملية الجراحية وتخضع للعلاجات الضرورية.
ويطلق جمهور خولة بنعمران عليها لقب «الفتاة الذهبية»، الأمر الذي عبرت عن إعجابها الكبير به، حيث نشرت من قبل صورة لها مرفوقة بتعليق جاء فيه «خولة بنعمران فنانة مغربية شمالية لقبت بالفتاة الذهبية».
واعتبر عدد من متابعي صفحة بنعمران على «إنستغرام» أن جمالها طبيعي، كما وجهوا لها عدة نصائح بعدم اللجوء إلى عمليات التجميل، لأنها ستندم على ذلك بعد مرور الأيام.
وتحظى صفحة بنعمران بمتابعة عدد كبير من معجبيها، كما أنه غالبا ما تحظى الصور التي تنشرها بتجاوب كبير وتتوصل بتعليقات تثني على أناقتها وجمالها من بينها «الجمال الطبيعي يريح العين عند النظر إليه».
جدير بالذكر أن خولة بنعمران ارتبطت بالفنان اللبناني وسام أمير، والذي اختار الاستقرار بالمغرب، كما سبق أن اشتغل على أغان مغربية، وقدمت رفقته دويتو يتغنى بمناطق مختلفة من المغرب.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق