fbpx
بانوراما

لطفي … “وزير الطون والحرور”

حظيت صورة تقاسمها الممثل عمر لطفي مع متابعي صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور “إنستغرام” بإعجابهم، والتي أرفقها بتعليق قال فيه “وزير الطون والحرور شخصيا”.
ونشر الممثل عمر لطفي الصورة، التي التقطت له من كواليس تصوير أحد أعماله الفنية، حيث أطل فيها ببذلة زرقاء وربطة عنق، وكان بصدد تناول وجبة خفيفة عبارة عن “سندويتشات” رفقة الطاقم الفني والتقني.
ومن بين الصور التي حظيت بإعجاب متابعي صفحته على “إنستغرام” صورة كان يتناول فيها “سندويتش” وأرفقها بتعليق قال فيه “في خاطر الجرة … خوتي صحاب الكوستيم والطون والحرور أبانوا”.
يذكر أن عمر لطفي يحرص دائما من خلال الصور، التي ينشرها على “إنستغرام” أن يكون قريبا من جمهوره، من خلال مواقف وتعليقات تعكس تواضعه وشعبيته.
وعبر عدد كبير من متابعي حساب عمر لطفي عن إعجابهم بتواضعه، من خلال عدة تعليقات منها “إنسان متواضع وخلوق والله من أحسن الممثلين المغاربة ماشي كنجاملك ولكن هادي هي صراحة”.
يشار إلى أنه من بين الأعمال التي قدمها عمر لطفي “إحباط”، من بطولة زوجته فرح الفاسي، والذي يرصد مواضيع اجتماعية وأخلاقية، من بينها العنف بين الأزواج والتفسخ الأخلاقي والتشرد العائلي.
ويتقمص عمر لطفي دور المهندس المعماري أمين، وهو شاب وسيم ومتألق في حياته المهنية، لكنه يفتقد الثقة تماما في الجنس الآخر بسبب معاناته القاسية في طفولته بين أب مدمن وضعيف الشخصية وزوجة أب خائنة ومتسلطة، قبل أن تتحول حياته بعد لقائه براقصة محترفة.
أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى