fbpx
اذاعة وتلفزيون

الباز وجائزة لجنة التحكيم

توج، أخيرا، الفيلم السينمائي «سيد لمجهول» للممثل أنس الباز بجائزة لجنة التحكيم، ضمن فعاليات اللقاءات السينمائية الفرنكفونية لفيلفرانس بساوون.
وأعلن الفنان أنس الباز الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، حيث عبر عن سعادته وفخره بتتويج العمل في التظاهرة السينمائية، الذي يعتبر من توقيع المخرج علاء الدين الجم.
وسيكون جمهور العالم السابع يوم سابع عشر دجنبر المقبل مع العرض ما قبل الأول لفيلم «سيد لمجهول» بمؤسسة العالم العربي بباريس، كما سيخرج في القاعات السينمائية الفرنسية ابتداء من فاتح يناير المقبل. ومن جهة أخرى، تقاسم الفنان الباز مع متابعي صفحته على «إنستغرام» مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من أجواء احتفاله بعيد ميلاده السادس والثلاثين، حسب ما أكده في تعليق على إحدى الصور قائلا «بلغت سن 36 …شكرا للجميع لزوجتي ووالدي وكل أفراد العائلة والاصدقاء.كانت سهرة رائعة لا تنسى».
وكانت من بين الصور التي نشرها أنس الباز على حسابه على «إنستغرام» صورة له يرقص على إيقاعات الدقة المراكشية رفقة زوجته وأفراد عائلته، والتي حظيت بإعجاب عدد كبير من متابعيه.
يشار إلى أن أنس الباز هاجر إلى فرنسا في سن 18 لمتابعة دراسته في تخصص التجارة، لكن بعد مرور سنتين، قرر أن يغير مساره الدراسي ويدخل مجال التمثيل، حيث تلقى تكوينا ببرنامج «كور فلوران» في باريس لمدة 4 سنوات، ثم بدأ أولى مشاركاته في أفلام قصيرة للمدرسة الدولية للإنشاء السمعي البصري والإخراج، كما أن بدايته الحقيقية في مجال السينما كانت سنة 2008 في فيلم «كازانيكرا»، الذي ساهم في تحقيقه شهرة واسعة.

أ.ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى