fbpx
اذاعة وتلفزيون

الداودية في حفل بالإمارات

ستحيي الفنانة الشعبية زينة الداودية حفلا فنيا بالإمارات العربية المتحدة يوم سابع وعشرين نونبر الجاري، حيث سيكون جمهورها من أبناء الجالية المقيمة بالمهجر على موعد مع تقديمها باقة من أشهر أعمالها.
ودعت الفنانة زينة الداودية جمهورها لحضور حفلها عبر رسالة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستغرام»، والتي قالت فيها «مرحبا بكل الحبايب سهرة حية بالإمارات العربية المتحدة دبي تحياتي لكل المغاربة والعرب».
وتفاعل عدد كبير من عشاق أغاني زينة الداودية مع خبر حلولها بالإمارات وإحياء حفل فني، مؤكدين من خلال تعليقاتهم أنهم سيكونون في الموعد، كما طلب عدد من معجبيها المقيمين في دول أخرى منها مصر، بتنظيم حفلات بها.
ومن جهة أخرى، دعت الفنانة زينة الداودية متابعي صفحتها على «إنستغرام» لدعم الفنانين المغاربة المشاركين في برنامج «ذو فويس» لاختيار المواهب الغنائية، من بينهم رضوان الأسمر، قائلة «مغاربة أصواتهم تستحق الفوز باللقب كلنا نشجعوهم».
وكانت من بين الأغاني، التي أطلقتها، أخيرا، الفنانة زينة الداودية أحد أعمالها القديمة، التي قدمتها بتوزيع موسيقي جديد وقالت بعد إطلاقها في تعليق على حسابها على «إنستغرام»، إنها «أغنية من الأرشيف ديالي بتوزيع جديد أتمنى أن تعجبكم بعنوان السحارة».
وتعتبر زينة الداودية واحدة من أشهر الفنانات في مجال الأغنية الشعبية، كما قدمت، أخيرا، عملا بعنوان «أنا لو» تعاونت فيه مع الفنان المصري عصام كاريكا.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى