fbpx
الرياضة

صفعة أخرى للكوكب

بودراع يواصل انتفاضته مع الخميسات
خيب الكوكب المراكشي آمال جمهوره، بحصده الهزيمة بهدفين لواحد، بميدانه أمام ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، لحساب الدورة التاسعة من بطولة القسم الثاني النخبة.
وتلقت شباك الكوكب هدفا مباغتا في الدقيقة العاشرة من المباراة، رغم مجهودات الفريق لإدراك التعادل، إلا أن النتيجة لم تتغير، لينتهي الشوط الأول بفوز الزوار بهدف لصفر. 
وفي الشوط الثاني، استمر الحال على ما هو عليه، إلى حدود الدقيقة 74، إذ أحرز الزوار هدفهم الثاني، ورغم تمكن الكوكب من إحراز هدف، بعد ذلك بدقيقتين، غير أن ذلك لم يكن كافيا ليجنبه الهزيمة التي تعد الثالثة على التوالي، رغم طرد لاعب من جانب الزموريين قبل عشر دقائق من نهاية المباراة. 
وغاب حسن أوغني، مدرب الكوكب المراكشي، عن الندوة الصحافية التي تلت المباراة، فيما أكد خليل بودراع، مدرب الاتحاد الزموري للخميسات، أن المباراة زكت النسق التصاعدي الذي يسير فيه فريقه، رغم مواجهته لفرق قوية خلال الثلاث مباريات الأخيرة. 
وأوضح بودراع “لن أقول إن الكوكب كان ضعيفا، لكن الاتحاد الزموري للخميسات، فريق قوي، وساعدنا اللعب على ملعب جيد، من أجل تطبيق ما أردناه، سيما في التحول السريع خلال الهجمات المعاكسة”.
وتحسر بودراع لحال الكوكب، موضحا “الكوكب فريق عزيز لعبت في صفوفه، وأتأسف لوضعه الحالي، وأتمنى أن يعود إلى سابق عهده في أقرب وقت».
عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى