fbpx
أســــــرة

 الحديوي تطلق تشكيلتها الجديدة

قالت إنها متنوعة وتناسب جميع الأعمار

ستطرح، بعد غد (السبت)، مصممة الأزياء ليلى الحديوي، تشكيلة جديدة من تصاميمها، قالت إنها متنوعة وتضم ملابس عصرية تناسب جميع الأعمار وأشكال الجسم من قبل الفساتين والأقمصة والسراويل، بالإضافة إلى القفاطين المغربية بلمستها الخاصة.
وأضافت الحديوي، خلال ندوة صحافية، نظمت أخيرا، أشرفت  كوثر بودراجة على تقديمها، أنها وظفت في تشكيلتها السادسة أثوابا وأقمشة بألوان مختلفة، قبل أن تضيف أن العارضات سيرتدن أيضا أحذية مبتكرة تناسب التصاميم. 
 ومن بين التفاصيل التي كشفتها الحديوي خلال الندوة الصحافية، والتي قدمت السنة الماضية تشكيلتها بمراكش، وهي التشكيلة التي تميزت بقصات عصرية ومتنوعة، أنها استوحت تشكيلتها الأخيرة من فترة السبعينات وثمانينات القرن الماضي،
ونفت الحديوي أنها تتعمد قصاء المرأة المحجبة من تشكيلتها، مؤكدة أنها تحرص على أن تجد كل النساء ذاتهن في تشكيلتها، وأن ما تقدمه لا يقتصر على فئة معينة دون الأخرى، بل هي موجهة للمرأة عموما.
يذكر أن الحديوي مصممة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية، كما ولجت مجال التمثيل من خلال مشاركتها في أفلام متعددة، وسيتكوم رمضاني “الخاوة”. وولجت ميدان الموضة منذ سنوات وحققت نجاحا كبيرا في هذا المجال، إذ اقترن اسم الحديوي بكل ما يخص الموضة، كما أنها ساهمت في التعريف باللباس المغربي التقليدي في مختلف المناسبات، وشاركت في العديد من التظاهرات العالمية.

إ.ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى