fbpx
أسواق

“موروكو مول” بالرباط ومراكش

كشفت مجموعة “أكسال”، عن مشروعين جديدين في مجال المولات التجارية الضخمة، أثناء مشاركتها في معرض العقار التجاري (مابيك)، المنظم بكان من 13 إلى 15 نونبر الجاري، والذي يعتبر أبرز موعد عالمي في مجال العقار التجاري والتوزيع. ويتعلق الأمر بمشروعي “موروكو مول” بالرباط مراكش، اللذين عرضت مجسميهما في رواق خاص، ذي تصميم في قمة الابتكار، يعكس الروح الطليعية التي تطبع إنجازات المجموعة.
ويعكس المشروعان الاستثنائيان، اللذان تم حجز 40 في المائة منها من طرف علامات تجارية مرموقة، حسب بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه، طموحا واضحا للمجموعة، يتمثل في سعيها لخلق فضاءات جديدة للتجارة تتولد عنها تجارب تسوق فريدة. كما قدمت “أكسال”، خلال مشاركتها في المعرض، علامتها “يان أند وان” الخاصة بمنتجات الجمال الناجحة والمغربية 100 في المائة، خلال رواق خاص تم فيه الكشف عن الهوية البصرية الجديدة للعلامة والتصور الجديد لمتاجر شبكتها المستقبلية.
ويعتبر “مابيك” معرضا مرجعيا خاصا بالعقار التجاري في العالم، والمنصة الأولى في العالم للتمويل الإيجاري (ليزينغ)، إذ يستقطب ممثلي 2000 علامة تجارية و2200 من مالكي فضاءات التسوق عبر العالم. ويتيح للعلامات المشاركة فرصة الولوج لأفضل المواقع التجارية ونسج أفضل الشراكات الدولية، من أجل النمو والتوسع والنفاذ إلى الأسواق الإستراتيجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى