fbpx
الرياضة

جيدو أولمبيك خريبكة يحصد 55 ميدالية

عقد نادي أولمبيك خريبكة للجيدو، جمعه العام السنوي بأحد الفنادق الموجودة بجماعة أولاد عبدون بخريبكة، بحضور كل أعضاء المكتب المسير، وممثلي وزارة الشباب والرياضة، والمكتب المديري لأولمبيك خريبكة.
وتحدث ياسين إندعلي رئيس خريبكة للجيدو، عن برنامج عمل النادي، والذي يعمل وفق الإستراتيجية التي وضعتها الجامعة، من أجل مسايرة مستجدات الساحة الرياضية الدولية، وأيضا توسيع قاعدة الممارسين.
وقدم عصام أخواض الكاتب العام، عرضا مفصلا للمحطات التي شارك فيها النادي، إذ حقق نتائج مشرفة، وكذلك التداريب والتكوينات الجهوية والوطنية، التي استفاد منها عدد من الأبطال، تمكنوا من الحصول على شهادات التحكيم في الجيدو.
وحصل النادي الخريبكي على 55 ميدالية بين الذهب والفضة والبرونز، في مختلف المسابقات التي شارك فيها، ليحظى باحتفاء خاص رفقة عدد من الأبطال الرياضيين، ضمن حفل النجوم المنظم من قبل المكتب المديري لخريبكة.
وبلغت المداخيل 22 مليونا، 15 مليونا منها منحة المجمع الشريف للفوسفاط، بالإضافة لمنحة استثنائية من المكتب المديري لأولمبيك خريبكة، بقيمة 35 ألف درهم، في حين لم تتجاوز المصاريف 20 مليونا.
وحقق جيدو خريبكة فائضا ماليا بلغت قيمته 17 ألف درهم، في انتظار الرفع من العائدات المالية، وفتح أبواب القاعة التي أصبحت جاهزة للتداريب، وتنظيم تظاهرات عالمية.
عبد العزيز خمال (خريبكة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى