fbpx
الرياضة

“وينرز” يقصف لقجع

وصفه بالمبذر واتهمه بالوقوف وراء الإخفاقات والخيبات
انتقد فصيل “وينرز”، المساند للوداد، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إثر الطريقة التي تبرمج بها مباريات البطولة، خلال بداية الموسم الجاري.
وذكر الفصيل في بلاغ له ” في الجولة الخامسة من البطولة، استقبل الوداد ، ممثل مدينة بركان النهضة الأحد الماضي على الساعة الخامسة مساء بملعب محمد الخامس. المباراة كانت فرصة سانحة للوداد للانقضاض على الصدارة وتجاوز المطاردين، لكن للأسف لم تستغلل بالشكل المطلوب، نظرا لعدة عوامل ولعدة أخطاء، وبقي الحال كما هو عليه”.
ويضيف البلاغ “على مدار السنوات التي قضاها رئيس الجامعة في منصبه، لم يحصد سوى الخيبات والإخفاقات، وعلى رأسها الإقصاء المذل أمام بنين ب”الكان”، وكذا تخليه عن نادي الوداد، في أغلى استحقاق رياضي إفريقي. ولم نعد من كل المسابقات سوى بخفي حنين، على مستوى المنتخبات الوطنية، علما أن ما تصرفه جامعته يعادل ما تصرفه نصف جامعات القارة السمراء أو يزيد. خسارة ثم إخفاق ففشل، وتبذير للمال العام بدون حسيب، أو رقيب، أو مساءلة”.
وتابع البلاغ “هذا إلى جانب العشوائية التي تتخبط فيها البطولة، وكثرة المؤجلات، وانعدام تكافؤ الفرص، وبرمجة المباريات على هوى بعض الفرق، والبرمجة الضيقة على فرق أخرى”.
وأضاف “وسط كل هذا الزخم من الفوضى، لم يجد رئيس الجامعة حلا سوى الشركات الرياضية. أش خاصك العريان؟ الخاتم أمولاي”.
وختم “وينرز” مؤكدا “هذه الرسالة كانت مجرد إنذار، وأول الغيث قطرة، ولن نصمت بعد اليوم، إن تأذى الوداد من أي طرف كان، ولو من رئيس الجامعة، واسأل التاريخ عنا، ستجيبك حتى الجدران”.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى