الرياضة

شراكة بين “تيبو” و”ستيمسبورتس”

المؤسسة تؤكد عزمها ضمان الاستدامة التحويلية للمستفيدين

تواصل “تيبو” المغرب دعم إستراتيجية المملكة، من خلال الابتكار في مجالها، الذي يركز على التعليم وإدماج الشباب في سوق العمل من خلال الرياضة.
إن تحرير إمكانات وطاقات الشباب المغربي هو مهمة مؤسسة “تيبو” المغرب، التي تقدم للمستفيدين في جميع مناطق المملكة برنامجا يركز على الممارسة المنتظمة للرياضة، تعلم اللغات الأجنبية، والقيادة والريادة الاجتماعية والرياضية، وكذلك وسائل التواصل الحديثة.
وقدمت “تيبو” المغرب، المؤسسة الرائدة في تعليم الشباب وإدماجهم من خلال الرياضة في المغرب، الجمعة الماضي شريكها الدولي الجديد “ستيمسبورتس”.
واشتركت “تيبو” و”ستيمسبورتس” في تقديم منهج دراسي وأنشطة بدنية ورياضية، يستعمل كرة السلة والرياضة عامة، أدوات إستراتيجية للتعلم استنادا إلى العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في الفصول الدراسية، والأنشطة الموازية والمخيمات الصيفية.
وباعتبارها الممثل الرسمي ل” ستيمسبورتس”، سيتمكن المستفيدون من برامج “تيبو” من التعرف على مهن الغد، بالاعتماد على هذا النموذج الترفيهي والتعليمي في الوقت نفسه، والذي يسمح باستكشاف المهارات الأساسية للقرن ال21 تفكيرا نقديا، والتعاون، حلا لإشكالات وروح القيادة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض