اذاعة وتلفزيون

لمجرد في “دابا تزيان”

حققت أغنية مسلسل “دابا تزيان”، التي يؤديهــا الفنـــان سعـــد لمجرد أكثر من مليون ونصف مشاهدة في أقل من عشرين ساعة على طرحها عبر قناة “شاهد” وعبر قناة الفنان سعد لمجرد الرسمية على “يوتيوب”.
وتحولت أغنية “دابا تزيان” إلى مقاطع يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مدة وجيزة من طرحها.
يذكر أن أغنية “دابا تزيان” من كلمــات وألحان وتوزيع جـــلال الحمـــداوي وقـــد احتلت المراكــــز الأولى فــي عدة دول عربيــة ضمن قائمـــة الفيديـــوهات الغنائيـــة الأعلـــى مشاهـدة علــى “اليوتيوب” في الساعــات الماضية.
وتعتبر “دابا تزيان” ثمرة الأعمال التي تنتجها شركة “صباح إخوان” ضمن خطة الانفتــاح وتبــادل الخبرات التــي تعتمدها، وقد بدأت التحضير لإنتاجــات دراميــة تعزز السوق المغربي وتعتمد لغة جمهوره العريض، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
يشــار إلى أن مسلسل “دابا تزيان” من المتوقــــع أن ينطلــق عرضــــه علـــى قنـــــاة “إم بي ســـي 5” ابتــداء مـــن 15 نونبـــر الجـــاري، والـــذي يتقمــص بطـــولتـــه ثلة من الممثلين وهـــم محمد الجم ونزهــة الركراكي ومجدولين الادريسي وعزيـــز حطــاب وسعيــد آيت باجا وسلمى السيـــري وسيمـــو ســـدراتي وتسنيــم شهــام، وهــو عمــل من سينــاريــو مريم الإدريســـي وأمين أصمعــي وجــواد لحلــو وإخــراج هشــام الجبــاري.

أمينة كندي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق