حوادث

جانح يعتدي على تلميذ

تمكنت الضابطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بسيدي بنور، يوم أول أمس (الاثنين) من إيقاف جانح اعتدى على تلميذ بواسطة السلاح الأبيض وتسبب له في جرح عميق بجبهته.
وكشفت مصادر “الصباح، أن الضابطة نفسها توصلت بخبر تعرض تلميذ يتابع دراسته بمستوى الباكلوريا، إلى اعتداء شنيع بواسطة السلاح من قبل أحد الجناة، الذي حاول سرقة دراجته، أثناء خروجه من المؤسسة التي بتابع بها دراسته. وأكدت المصادر ذاتها، أن الضحية، قاوم المتهم بكل ما أوتي من قوة ومنعه من الاستيلاء على دراجته التي يستعملها في التنقل من وإلى منزل والديه. ودفعت مقاومته الشرسة الجانح، إلى استعمال سلاحه الأبيض الذي كان يخفيه تحت ملابسه، والتسبب له في جرح بجبهته، كلفه سبعة غرز طبية، فيما لاذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.
وفور إخبارها بنبأ الاعتداء، استنفرت الدائرة الأولى للأمن الوطني بعض عناصرها، وشنت حملة تمشيط بمحيط المؤسسة التعليمية والشوارع والأزقة القريبة منها من أجل إيقاف المتهم. وأشرف عميد الدائرة نفسها على حملة التمشيط في الأماكن والنقط السوداء ومحطات سيارة الأجرة والحافلات، قبل العثور عليه منزويا قرب المستشفى الإقليمي بسيدي بنور، ليتم اعتقاله واقتياده، بعد شل حركته وتصفيده رغم محاولاته المتعددة، إلى مقر الدائرة الأمنية.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض