حوادث

اعتقال مرتكب جريمة قتل بإمزورن

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر من الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بإمزورن، أوقفت شخصا يشتبه في ارتكابه جريمة قتل بسيدي يحيي بمدينة تمارة. وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة القضائية ارتابت في شخص كان يجول بمحيط مقهى، ما دفعها للتأكد من هويته، غير أنه أبدى مقاومة كبيرة واستل سكينا كبيرا، وتواجه معها فأصيب بجروح في يده، لكنها أوقفته واقتادته إلى مقر الأمن بإمزورن.
وأثناء تنقيطه على الناظم الآلي اتضح للعناصر القضائية أنه من ذوي السوابق، وموضوع مذكرة بحث وطنية للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل بمدينة تمارة 10 أكتوبر الجاري. وأكدت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه يتحدر من دوار آيت طاعة بجماعة إمرابطن، يبلغ من العمر 38 عاما، كان يشتغل بإحدى الضيعات الفلاحية بسيدي يحيى بتمارة، فتشار مع أحد العمال ثم ارتكب جريمة قتل، بعد أن استعان بسكين وجه به عدة طعنات للهالك البالغ من العمر 57 سنة أردته قتيلا، ليلوذ بالفرار إلى مدينة إمزورن في محاولة منه للتواري عن الأنظار.
وقامت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بامزورن بتسليم المشتبه فيه للدرك الملكي، الذي سيعمل على نقله لمكان ارتكابه لجريمته بتمارة، لاستكمال التحقيقات اللازمة معه، وسبر أغوار هذه القضية لمعرفة ملابساتها وتحديد الترتيبات القانونية الناتجة عنها.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق