حوادث

الإفراج عن متهم بالاعتداء على ابنتيه

تابع الوكيل العام باستئنافية فاس، أبا من منطقة البهاليل بصفرو، متهما بالاعتداء الجنسي على ابنتيه الصغيرتين، في حالة سراح مؤقت، بعد إحالته عليه مجددا صباح أول أمس (الأربعاء) لثالث مرة بعدما أصدر أوامر بتعميق البحث معه في مرتين سابقتين للغموض الذي يلف القضية، عهد إلى الضابطة القضائية للدرك.
وأحال المتهم مباشرة على جلسة الخميس 17 أكتوبر الجاري، لمحاكمته أمام غرفة الجنايات الابتدائية، بعدما سرح بضمانات قانونية بينها إخضاعه للمراقبة القضائية، بعدما استمع إليه واطلع على محضر أقواله التمهيدية، إذ أنكر المنسوب إليه وتثبت بذلك رغم مواجهته بابنتيه الضحيتين اللتين سردتا تفاصيل ما تعرضتا إليه من اعتداء جنسي. وأحيلت الطفلتان البالغتان من العمر تباعا 7 سنوات و15 سنة، على طبيب مختص بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بصفرو، للكشف عنهما والتثبت مما إذا تعرضا إلى اعتداء جنسي، إذ أنجز تقريرا وضع رهن إشارة البحث الذي تواصل طيلة نحو شهر أعقب تقديم أمهما شكاية ضده وإيقافه من داخل ابتدائية صفرو قبل الإفراج عنه.
ووجدت الأم وبناتها الثلاث، أنفسهن في موقف لا يحسدن عليه، خارج البيت الذي آواهن طويلا، لخوفهن من أي رد فعل عنيف من طرف الأب الذي ووجه ببناته، إذ سردت إحداهن ما وقع لها باستمرار في كل مرة يتسلل إلى فراشها ليلا، فيما تحدثت الثانية عن آثار دم بتبانها كلما نامت بجانب والدها في فراشه بغرفة بمنزلهم بالبهاليل.

حميد الأبيض (فاس)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض