اذاعة وتلفزيون

سعوف في احتفالات أكتوبر بمصر

شاركت، الفنانة يسرا سعوف في احتفالات انتصارات أكتوبر بمصر، حيث أكدت الخبر في تعليق لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام” قائلة “أتشرف باختياري أول مغربية تحيي احتفالات انتصارات أكتوبر في شرم الشيخ مع نخبة من الفنانين العمالقة مثل النجم مدحت صالح والفنانة الرائعة مي فاروق…تابعوا الحفل غدا مباشرة على إم بي سي مصر”.
ونشرت الفنانة يسرا سعوف رفقة تعليقها صورة تجمعها بالفنانين المصريين مدحت صالح ومي فاروق، اللذين أحيت رفقتهما الفقرات الفنية للحفل بشرم الشيخ.
وتفاعل عدد من متابعي صفحة يسرا سعوف مع خبر مشاركتها في الحفل، مؤكدين أنها من الأصوات الشابة، التي استطاعت أن تحقق قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.
وتابعت سعوف دراستها الجامعية في سنتها الثانية قبل مشاركتها في برنامج “آراب أيدول”، الذي استطاعت بعده أن تضع أولى خطواتها في المجال الفني وتطلق أعمالا منفردة لقيت إعجاب جمهورها.
وسبق أن صرحت سعوف لعدة وسائل إعلام عربية أنها راضية عن كل ما قدمته من أعمال فنية بعد تخرجها من برنامج “آراب أيدول”، كما أنها تهتم بالأغنية المغربية إلى جانب إنتاج أعمال بلهجات عربية باعتبارها جزءا من هويتها وثقافتها.

أ . ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق