fbpx
بانوراما

عبير ترفض الندم

عبرت الفنانة عبير العابد عن رفضها الشديد للندم والحسرة على ارتكاب أخطاء أو المرور بتجارب معينة فاشلة، كما دعت جمهورها إلى التفكير بطريقة إيجابية والنظر نحو الأمام.
وقالت عبير العابد في رسالتها إلى جمهورها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، “الحسرة والندم كيعذبو بزاف، شي لي كيخليك تفهم أنك إذا ما تقبلتيش الواقع ديالك كيف ما هو بالخايب والزوين ما غاديش تتقدم فالحياة وكلشي غيهرب عليك”.
وأضافت عبير العابد قائلة “إن الإحساس بأنك خذلت الناس الذين يحبونك وحرمتهم من الضحكة والإيجابية التي عرفوك بها منذ أول يوم يجعلك تتعذب إلى حد الجنون لهذا أنصحكم بعدم ارتكاب مثل هذه الأخطاء، حيث إنه انطلاقا من التجربة هذا يجعلكم تخسرون كثيرا من الأمور الجميلة، لهذا لابد من محاولة تدارك الأمور…باش على الأقل الواحد ما يخسرش راسو حتى هو .. القادم أجمل”.
وتعبر عبير العابد باستمرار عن تفاؤلها في كل الرئاسل الموجهة إلى جمهورها، إذ سبق أن قــالت في رسالــة سابقـة “الحياة كلها تستاهل ضحكة وابتسامة وعيش لا أكثر”، ليتجاوب معها عدد من متابعيها الذين أكدوا بدورهم أهمية التفـاؤل في الحياة.
يذكر أنه سبق للفنانــة عبير العابد أن قدمت عدة أغان من بينها أغنية ذات طابع وطني بعنوان “حيوا العيون” بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين للمسيرة الخضراء من كلمات الشاعر الفلسطيني وليد الكيلاني المقيم فـي الولايات المتحدة الأمريكية، وألحان والتوزيع الموسيقي لمحمد خلفاوي حسني، إلى جانب مجموعة من الأغاني بألوان موسيقية متنوعة.

أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق