أسواق

5 فنادق فخمة بالمغرب في 2020

أكدت مجلة “فوربس”، في تقرير أخير لها، عن افتتاح 40 فندقا فاخرا في مختلف بلدان العالم في 2020، من بينها خمسة فنادق ستفتح أبوابها في مجموعة من المدن المغربية هي طنجة والرباط وتطوان وأكادير.
ويتعلق الأمر بفندق “الهوارة” بطنجة، وهو منتجع سياحي فخم يقع على الواجهة البحرية جنوب المدينة، سيضم 150 غرفة وجناحا وفيلا، وملعبا للغولف، وفندق “فيرمونت تاغازوت باي” بأكادير، الذي سيضم 155 غرفة شاسعة تطل على البحر، و52 فيلا فاخرة على شاطئ البحر، إضافة إلى فندق “ريتز كارلتون” بالعاصمة الرباط، سيتخذ مكانا له وسط “دار السلام” محاطا ب440 هكتارا من غابات البلوط.
ويقام بتطوان، فندقان جديدان، كلاهما يطلان على خليج “تامودا”، ويتعلق الأمر ب”ريتز كارلتون تامودا باي”، التابع للمجموعة الفندقية العالمية، والذي يوفر لمرتاديه جميع وسائل الراحة الفاخرة من خلال نادي الشاطئ وملعب الغولف والإقامة الراقية، وفندق “سانت ريجيس تامودا باي” الذي يضم 100 غرفة وجناح توفر إطلالات على البحر، إضافة إلى مطعم متخصص ومطعم متكامل الخدمات وحانة مستوحاة من حانة “كينغ كول” بنيويورك.
وتشمل قائمة “فوربس” للفنادق الفخمة المرتقب افتتاحها في 2020 مدنا عديدة عبر العالم من بينها نيويورك وطوكيو وبالي ودبي وعمان ورأس الخيمة.

ن. ف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض