fbpx
حوادث

حافلة للنقل تقتل شابا بطنجة

لقي شاب عشريني حتفه على الفور بطنجة، في حادثة سير مؤلمة وقعت، الأربعاء الماضي، بعد أن دهسته حافلة للنقل العمومي بشارع الإمام مسلم بحي درادب وسط المدينة، في مشهد مؤثر خلف حالة من الحزن والألم في نفوس كل المواطنين، بمن فيهم رجال الأمن والوقاية المدنية، الذين عاينوا المشهد المؤسف للغاية.
وذكر مصدر أمني، أن الحادث وقع نتيجة فقدان الضحية، الذي كان يعمل قيد حياته بمحل لتأجير الدراجات، السيطرة على دراجة كان يقودها في منحدر حاد، ليتفاجأ بحافلة للنقل العمومي  تسير في الاتجاه المعاكس لم يتمكن من تفاديها ليسقط مباشرة تحت عجلاتها، التي دهسته بقوة، ليفارق الحياة بمكان الحادث، متأثرا بنزيف حاد وجروح خطيرة أصابته في أنحاء مختلفة من جسده ورأسه.
وحضرت إلى المكان مصالح الأمن، وكذا سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية، التي تكفلت عناصرها بنقل الضحية إلى مستودع الأموات، فيما قامت عناصر أخرى بتمديد خراطيم المياه لتنظيف الشارع من آثار الدماء، التي تناثرت في كل الاتجاهات وملأت المكان. وأمر وكيل الملك باعتقال السائق ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معه في ظروف وملابسات هذه الواقعة، وكذا الاستماع، في محاضر رسمية، إلى عدد من الشهود الذين كانوا وقتها بمسرح الحادثة، لتحديد المسؤوليات.
المختار الرمشي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى