fbpx
أخبار 24/24

إدانة متهم أدلى بهوية مزيفة

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، الثلاثاء الماضي، قرارها القاضي بإدانة شخص والحكم عليه بسنتين سجنا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض مع تعدد الجناة والإدلاء بهوية مستعارة.
وسبق للضابطة القضائية تقديم متهم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف نفسها من أجل التهمة ذاتها، وأدين بالمدة نفسها. واعترف أثناء مثوله أمام هيأة الحكم، باعتراضه رفقة اثنين من زملائه سبيل المشتكي، الذي عرضوه للتعنيف والسرقة. وصرح المشتكي أثناء الاستماع إليه، أن المتهمين الثلاثة اعترضوا سبيله وسرقوا هاتفيه المحمولين واعتدوا عليه بالسلاح الأبيض. وتم تحرير مذكرة بحث في حق المتهمين الآخرين، وظلا في حالة فرار إلى حين إيقاف المتهم المدان في هذه القضية بداية الشهر الماضي، وهو في حالة سكر بين. وأدلى أثناء إيقافه من قبل العناصر الأمنية التابعة للدائرة الأمنية الثالثة بهوية مزورة قصد الإفلات من المتابعة والعقاب.
وبعد استعادته لوعيه، استمعت الضابطة القضائية له في محضر رسمي، فصرح أنه كان رفقة شريكه يتجولون بالمدينة، فالتقوا مجموعة من الشباب القادمين من خارج الجديدة، فتلاسنوا معهم واشتبكوا بالأيدي.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق