fbpx
حوادث

تأجيل محاكمة “فراقشية” البئر الجديد

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، الثلاثاء الماضي، النظر في ملف عصابة متخصصة في سرقة المواشي تتكون من ثلاثة أفراد في حالة اعتقال لجلسة 24 شتنبر الجاري، لإعداد الدفاع.
وأحالت عناصر الدرك الملكي بمركز البئر الجديد، الموقوفين الثلاثة، على الوكيل العام باستئنافية الجديدة، من بينهم زعيم العصابة الملقب بـ”الحاج”، وهو من ذوي السوابق.
وجاء إيقاف المتهمين من قبل عناصر الدرك الملكي بالبئر الجديد، بتنسيق مع عناصر سرية سيدي بنور التي سبق لها أن أوقفت شركاءهم في وقت سابق، والمتحدرين من مناطق متفرقة من دكالة، أدينوا سابقا بعقوبات سجنية متفاوتة فيما ظل الآخران مختفيين عن الأنظار، بعد اقترافهما سرقة سيارة من نوع “داسيا” بيضاء اللون.
وأوقفت عناصر الدرك الملكي بسرية سيدي بنور، سابقا باقي أفراد عصابة ” الفراقشية ” إثر شكايات متعددة باختفاء الأبقار والمواشي، وإثر التحريات الميدانية، تحت إشراف قائد سرية سيدي بنور، والوكيل العام باستئنافية الجديدة، وبتنسيق مع عناصر من المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، وعناصر من درك مركز أولاد عمران وبني هلال، داهم المتدخلون إسطبلا بالجديدة، وضبطوا أربع بقرات، من أصل 9 تمت سرقتها من قبل العصابة.
أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق