fbpx
بانوراما

“طبعات الحيوانات”… موضة الموسم

اختار العديد من مصممي الأزياء خلال الموسم الحالي تشكيلات متنوعة من الازياء يعتبر قاسمها المشترك اعتماد أثواب ب»طبعات الحيوانات» من بينها النمر. وابتكرت دور أزياء عالمية مشهورة مجموعة من الأزياء بـ»طبعات الحيوانات»، فهيمنت هذه الموضة على منصات عروض الأزياء الجاهزة للخريف والشتاء المقبلين، كما سجلت حضورا لافتا، فلم تقتصر فقط على المعاطف بل طالت أيضا الفساتين، والكابات والسترات.
وتعتبر «طبعة جلد النمر» من بين أشهر الطبعات التي اختار كثير من المصممين أثوابا ومواد أخرى للاشتغال عليها مثل الجلد، والتي جاءت في أشكال وأحجام مختلفة.
وإلى جانب «طبعة النمر»، تم الاشتغال على «طبعات حيوانات أخرى»، من بينها طبعات جلود الثعبان والنمر والفهد، وهي الصيحة، التي تعرف تجاوبا كبيرا من قبل شريحة واسعة من النساء. وتعتبر «طبعات الحيوانات» من بين صيحات الموضة، التي تعتبر من الكلاسيكيات والتي تخرج من الموضة لفترة قصيرة، ثم تعود لتسيطر على منصات العروض.
ويقول خبراء الموضة إنه يمكن اعتماد موضة «طبعات الحيوانات» لمختلف الإطلالات، إذ يمكن تنسيق سروال من «الجينز» مع قميص قصير بنقشة النمر وحذاء رياضي أبيض للحصول على «لوك» شبابي و«كاجوال»، كما يمكن تنسيق تنورة من نقشة جلد الأفعى مع قميص من الحرير للحصول على لوك أنثوي جذاب، إلى جانب إمكانية اختيار فساتين ب»طبعات الحيوانات» تبعا لكل مناسبة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق