fbpx
الرياضة

خاليلوزيتش يكتفي بـ 24 لاعبا

أبعد 5 ولن يستدعي لاعبين جددا ويتحدث اليوم عن أهدافه

اكتفى وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، بلائحة تضم 24 لاعبا للمشاركة في مباراتي بوركينافاسو والنيجر غدا (الجمعة) والثلاثاء المقبل على التوالي، بملعب مراكش الكبير، في سياق استعدادات المنتخب الوطني للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأسي أمم إفريقيا بالكامرون 2021 والعالم بقطر 2022.
واضطر البوسني خاليلوزيتش إلى إبعاد يونس بلهندة ورومان سايس والمهدي بوربيعة وعمر بوطيب وبدر بانون بسبب الإصابة.
وكشف مصدر مطلع أن هؤلاء أصيبوا خلال المباريات الأخيرة التي شاركوا فيها رفقة أنديتهم، باستثناء يونس بلهندة، الذي يعاني ألما في الظهر، ما غيبه عن مباراة غلطة سراي التركي الأسبوع الماضي.
وخضع اللاعبون الخمسة لفحوصات طبية من قبل سعيد زاكيني، طبيب المنتخب الوطني، قبل أن تتأكد استحالة مشاركتهم في مباراتي بوركينافاسو والنيجر.
وحسب المصدر نفسه، فإن خاليلوزيتش فضل أن يواصل المصابون العلاج رفقة أنديتهم الأوربية والمحلية، بدل البقاء في مراكش، دون أن يشاركوا، سواء في التداريب أو المباراتين.
وبخصوص ما إذا كان الناخب الوطني ينوي المناداة على لاعبين جدد، أكد المصدر نفسه أنه لاشيء حسم الآن، طالما أن اللاعبين الموجودين حاليا يتمتعون بصحة جيدة.
وانضم زهير فضال والحارس ياسين بونو، المنتقل حديثا إلى إشبيلية الإسباني، إلى التداريب، بعد وصولهما متأخرين، بسبب دعوة الأول في آخر لحظة، والتزام الثاني بتوقيع العقد مع الفريق الأندلسي.
من ناحية ثانية، يعقد خاليلوزيتش ندوة صحافية ظهر اليوم (الخميس) بقاعة الندوات بملعب مراكش، يسلط الضوء فيها على أهدافه المستقبلية مع الأسود وجديد اختياراته البشرية، فضلا عن جاهزية التركيبة الحالية للدفاع عن القميص الوطني ودوافع إبعاد خمسة لاعبين دفعة واحدة من معسكر مراكش، بدل مواصلة العلاج مع المنتخب الوطني.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى