fbpx
الرياضة

مرابط: مستقبلي بيد آسفي

لاعب المنتخب الأولمبي قال إن مواجهة مالي صعبة

قال محمد مرابط، لاعب أولمبيك آسفي، إن استعدادات فريقه تمر في ظروف جيدة، وأكد أن مستقبله بين يد ناديه. وقال اللاعب في حوار أجرته معه «الصباح» إن فريقه يطمح إلى التوقيع على انطلاقة جيدة في الموسم الكروي المقبل. وكشف مرابط أن المنتخب الأولمبي يواصل الاستعداد لمواجهة نظيره المالي في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية، مضيفا أن المنافس المالي قوي، ومعتاد على خوض هذه المنافسات. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تمر استعدادات أولمبيك آسفي؟
تمر في ظروف جيدة، الفريق يتدرب منذ أكثر من شهر ونصف وخضنا العديد من المباريات الودية، في اعتقادي أداء الفريق تحسن بشكل لافت مقارنة مع المباريات الإعدادية الأولى، نحن في مرحلة تركيز للتوقيع على انطلاقة جيدة.

ما هو تعليقك على الانتدابات؟
حدث انسجام كبير بين اللاعبين الجدد والقدامى، وهذا يصب في مصلحة الفريق، ندرك تماما ما هو مطلوب منا، ونتدرب يوميا في ظروف تطبعها الجدية والتنافس الشريف بين اللاعبين.

ماهو هدفكم في الموسم الجديد؟
من خلال الحديث الذي يروج بين اللاعبين والطاقم التقني، هناك طموح كبير لتحقيق لقب نفرح به جمهورنا العريض، في الموسم الماضي كنا قريبين من المشاركة في كأس الكنفدرالية الإفريقية وضاع منا الحلم في الدورة الأخيرة.

كيف ترى التنافس على ثلاث واجهات؟
ليس سهلا أن ننافس على ثلاث واجهات، ورغم ذلك سنخوض هذه المنافسات بحثا عن تحقيق نتائج جيدةـ وسنحاول الذهاب بعيدا في منافستي كأس العرش والبطولة العربية، أما في البطولة الوطنية فليس أمامنا من خيار إلا احتلال مركز متقدم.

كيف هي الأجواء في معسكر المنتخب الأولمبي؟
كل لاعب يطمح إلى حمل قميص منتخب بلاده. سعيد جدا بالانضمام إلى المنتخب، من أجل بلدي ومدينتي وفريقي والجمهور الذي يساندني. المعسكر يمر جيدا وفي ظروف حسنة واللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويعرفون ما ينتظرهم.

كيف ترى حظوظ المنتخب في مباراته أمام منتخب مالي؟
المباراة لن تكون سهلة لأنها ستفرز فريقا مؤهلا إلى الألعاب الأولمبية والفريق الآخر سيقصى، نحن مستعدون لخوض هذه المباراة أمام منافس شرس أبان مستوى كبيرا في المباريات السابقة.

ماذا تعرفون عن المنتخب المالي؟
لا نعرف عنه أشياء كثيرة، وكل ما نعرفه أنه منتخب صعب المنال، خصوصا داخل ميدانه، المنتخب المالي معتاد على خوض مثل هذه المباريات ونحن أيضا سنخوض المباراة بحثا عن التأهل.

في رأيك ما هي المباراة الأصعب الذهاب أم الإياب؟
أعتقد أن مباراة الذهاب هي الأصعب ولهذا يتوجب علينا الفوز وبفارق مريح كي نخوض مباراة الإياب في ظروف أفضل، إذا حققنا الفوز في المباراة الأولى فإن طموحنا سيكبر من أجل التأهل إلى الألعاب الأولمبية.

ماذا عن العروض التي توصلت بها، خصوصا من الوداد؟
أرتبط بعقد احترافي مع أولمبيك آسفي، وأي شيء يخص مستقبلي فهو بيد مسؤوليه.
أجرى الحوار: حسن الرفيق (آسفي)

في سطور
الاسم الكامل: محمد المرابط
تاريخ الازدياد: 11 شتنبر 1998
نشأ في الفئات الصغرى لأولمبيك آسفي ويلعب للفريق الأول منذ خمس سنوات
لاعب للمنتخب المغربي للشباب ويلعب حاليا للمنتخب الأولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى