fbpx
حوادث

اعتقال سائق بسبب تلاوته القرآن

أفادت مصادر جيدة الاطلاع أن السلطات الأمنية الإسبانية اعتقلت أخيرا، سائق حافلة بعد دخولها الأراضي الإسبانية، وكانت متجهة إلى المغرب.
وأضافت المصادر ذاتها أن السلطات الإسبانية استندت في عملية الإيقاف التي طالت سائق الحافلة إلى شريط فيديو يظهره وهو يقرأ القرآن أثناء القيادة في مصحف بطريق سريع جنوب فرنسا. وأفادت المصادر نفسها أن عائلة إسبانية كانت على متن سيارة خاصة أمام الحافلة، عمدت إلى تصوير فيديو يوثق لسائق الحافلة التي كانت تقل أفراد الجالية المغربية، وهو بدون حزام السلامة، ويقرأ القرآن أثناء القيادة، الشيء الذي اعتبرته الشرطة الإسبانية يشكل خطرا على راكبي الحافلة وباقي مستعملي الطريق.
وعلم من المصادر ذاتها أنه جرى وضع السائق رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة، لتحديد التهم التي ستوجه إليه.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

تعليق واحد

  1. من سيارة أمام الحافلة تم التصوير .. وبما أنهم إسبان يقرأون “حركة الشفاه” فقد حدسوا، وعرفوا، وعلموا، وأدركوا، وتيقنوا .. أن السائق “يقرأ القرآن”
    ربما سمعوه أيضا
    سؤالي لمحرر الخبر: هل تظن أنك تدفع الناس للتعاطف مع هذا السائق المتهور المرتكب للأخطاء بالجملة .. بمجرد حشر عبارة: يقرأ القرآن.؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو وقعت حادثة، هل سيتم تشخيصها وفق المعطيات المادية، ومنها: الأخطاء البشرية؟
    أم سيتم تشخيصها بآية قرآنية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق