fbpx
حوادث

حجز 1000 لتر من الخمور بابن سليمان

حجزت عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن ابن سليمان، أخيرا، أزيد من 1000 لتر من الخمور بحي الفرح بالمدينة، بعد مداهمتها لمنزل يستغل من قبل مشتبه فيهم لبيع الخمور بدون ترخيص، بينما لم تتمكن المصالح الأمنية من إلقاء القبض على مروجيها.
ووفق معطيات حصلت عليها “الصباح”، فإن عناصر الأمن توصلت بمعلومات مفادها وجود كمية مهمة من قنينات الخمر بمنزل بالحي المذكور لترويجها من قبل شخصين من ذوي السوابق خلال أيام العيد التي يكثر فيها الإقبال على المشروبات الكحولية، ما جعل العناصر الأمنية تنتقل على عجل الى المنزل، وحاولت بشتى الطرق إجبار المشتبه فيهم على فتح باب المنزل وتسليم أنفسهم. غير أنهم رفضوا الأمر جملة وتفصيلا. وأضافت المصادر ذاتها، أنه أمام أمر الواقع الذي فرضه المشتبه فيهم، قام رئيس الضابطة القضائية بربط الاتصال بالنيابة العامة، وإشعارها بالأمر، حيث أمرت باقتحام المنزل، وهو ما نفذته المصالح الأمنية التي شرعت في خلع باب المنزل الذي كان محكم الإقفال، حيث تم فتحه بصعوبة كبيرة عبر الاستعانة بآلات حديدية.
وزادت المصادرذاتها، أنه فور دخولها للمنزل تمكنت المصالح الأمنية من حجز ما مجموعه 1300 قنينة من الخمور، بينما لاذ المشتبه فيهم في ترويجها بالفرار إلى وجهة مجهولة.

كمال الشمسي (ابن سليمان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق