fbpx
الرياضة

طنجة يحيي آماله في كأس العرب

تفوق على الزوراء بثلاثية وبات عليه الفوز أمام بطل الصومال وانتظار تعثر الرفاع
أظهر اتحاد طنجة وجها أفضل من مباراته الأولى أمام الرفاع البحريني، حين فاز على الزوراء العراقي، أول أمس (الأربعاء)، بثلاثة أهداف لصفر، بملعب محمد الخامس بالبيضاء، لحساب الجولة الثانية من الدور التمهيدي لكأس محمد السادس للأندية العربية، والذي يلعب بمجموعتين.
وتألق لاعبو اتحاد طنجة بشكل لافت، وأظهروا مستوى مغايرا، عما أظهروه في المباراة الأولى، إذ نجح الفريق في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 26 بواسطة سفيان الشراف، قبل أن يسجل محمد العمراوي الهدف الثاني بعد دقيقتين.
ولم يقدر الفريق العراقي على تحمل ضغط الفريق الطنجي، الذي كان مساندا من قبل المئات من جماهيره، ليتلقى الهدف الثالث في الدقيقة 59 عن طريق ضربة جزاء، نفذها صالح الطاهر.
وسبب الاندفاع الكبير للاعبي اتحاد طنجة، طرد اللاعب موكوكو قبل نهاية المباراة ب 15 دقيقة، لكن ذلك لم يؤثر على فريق البوغاز، الذي ظهر دفاعه بمستوى جيد، رغم استفاقة لاعبي الزوراء في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وأحيى اتحاد طنجة الآمال في التأهل إلى الدور المقبل من كأس الأندية العربية، إذ بات عليه الفوز في المباراة الأخيرة أمام هورسيد الصومالي، في المباراة التي تلعب بملعب العبدي بالجديدة غدا (السبت)، وانتظار تعثر الرفاع البحريني المتصدر بست نقاط، أمام الزوراء العراقي.
ونوه نبيل نغيز، مدرب اتحاد طنجة، بالمستوى الذي ظهر به لاعبوه، مبرزا أن الفعالية الهجومية كانت حاضرة عكس المباراة الأولى أمام الرفاع.
وقال نغيز إنه طالب لاعبيه باللعب جماعيا، وتفادي الفرديات، وهو الأمر الذي أنعش طريقة اللعب وجعلها أكثر سرعة ونجاعة. 
وعن تغيير ستة لاعبين في التشكيلة الرسمية، مقارنة بالمباراة الأولى، أكد نغيز أنه اختار لاعبين بإمكانهم التفاهم بينهم أثناء المباراة، لأنه يعتمد بشكل كبير على اللعب الجماعي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق