fbpx
الرياضة

“الكاك” يسترجع أبرز لاعبيه

يخوض معسكرا مغلقا بالجديدة وبلخوجة مدربا مساعدا
استرجع النادي القنيطري أبرز أساسييه في مرحلة الانتقالات الصيفية، بعدما قاطعوا التداريب خلال الفترة الأخيرة، احتجاجا على عدم التوصل بمستحقاتهم المالية.
ونجح الفريق القنيطري في إقناع بعض اللاعبين بسحب ملفاتهم، التي وضعوها قبل شهر لدى لجنة النزاعات، بغرض استخلاص متأخراتهم، مقابل تمديد عقودهم بشروط تفضيلية، بينما مازالت المفاوضات جارية من أجل التعاقد مع لاعبين آخرين.
واسترجع الفريق القنيطري كل من لؤي العاني والحارس ربيع جليد وزكرياء حجوب ومنصف بلعامري وجمال مماد والمهدي بلطام وأسامة إجروتن، كما مدد عقد يوسوفا من النيجر لموسم واحد.
وينتظر أن يخوض النادي القنيطري معسكرا مغلقا بالجديدة في الفترة المتراوحة بين 30 غشت الجاري إلى غاية تاسع شتنبر المقبل، وتتخلله إجراء بعض المباريات التحضيرية. وفضل المدرب عبد الواحد بنحساين خوض معسكر تدريبي خارج القنيطرة، بحثا عن أجواء ملائمة لمواصلة الاستعدادات لمنافسات بطولة القسم الثاني.
من ناحية ثانية، عين النادي القنيطري صابر بلخوجة مدربا مساعدا لعبد الواحد بنحساين، الذي أسندت إليه مهمة قيادة الفريق القنيطري في الموسم المقبل، خلفا لسمير يعيش، المستقيل.
وشرع بلخوجة في مهمته رسميا منذ الأسبوع الماضي، خلفا لعلي بواب، الذي فضل الابتعاد عن الفريق.
وسبق لبلخوجة أن تولى المهمة نفسها بالنادي القنيطري في فترات متقطعة، قبل أن يصبح مدربه الأول في أربع مباريات، كما درب العديد من أندية الهواة، أبرزها اتحاد أيت ملول واتحاد سلا، إضافة إلى تدريب شباب وأمل النادي القنيطري، وحقق معهما نتائج مرضية.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق