fbpx
الرياضة

ضغوطات لمنع إحاتارين من اللعب للأسود

كومان دخل على الخط ومباراتا بوركينافاسو والنيجر في مراكش

يواجه محمد أمين إحاتارين، الموهبة المغربية المحترف بإندهوفن الهولندي، ضغوطات كبيرة لمنعه من الالتحاق بالمعسكر التدريبي، الذي يخوضه المنتخب الوطني في مستهل شتنبر المقبل، تحضيرا لمباراتي بوركينافاسو والنيجر.
ويسعى الاتحاد الهولندي إلى منع إحاتارين من الاستجابة إلى دعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عبر تسخير مختلف وسائل الإعلام، من أجل التأثير على قرار لاعب إندهوفن، إذ يخشى الهولنديون تكرار سيناريو حكيم زياش ونصير مزراوي وأسامة الإدريسي، الذين فضلوا حمل القميص الوطني، بدل الدفاع عن ألوان منتخب الإقامة.
ووفق تقارير إعلامية هولندية، فإن رونالد كومان، مدرب منتخب الطواحن، دخل على الخط في قضية اللاعب محمد إحاتارين، عندما عبر عن رغبته في ضم صاحب 17 سنة إلى المعسكر المقبل، وبالتالي قطع الطريق عن المنتخب الوطني.
وأمام كثرة الضغوطات، أكد محمد أمين إحاتارين لدى استضافته من قبل إحدى القنوات التلفزيونية، أنه سعيد بدعوته من قبل خاليلوزيتش للالتحاق رسميا بالأسود، إلا أنه لم يحسم بعد في المنتخب، الذي سيحمل ألوانه في المرحلة المقبلة.
ومن المنتظر أن يشتد الصراع بين الجامعة والاتحاد الهولندي للظفر بخدمات اللاعب إحاتارين، خاصة في ظل إصرار خاليلوزيتش على ضرورة الاستعانة بخدماته، كما طالب بالإسراع في تأهيله في القريب العاجل.
ووجه خاليلوزيتش الدعوة إلى إحاتارين، إلى جانب 45 لاعبا للدخول في معسكر تدريبي مغلق، تحضيرا لمباراتي بوركينافاسو والنيجر.
من ناحية ثانية، حددت الجامعة سادس شتنبر و10 منه لمواجهة منتخب بوركينافاسو والنيجر، في سياق استعدادات الأسود للاستحقاقات المقبلة.
وحسمت الجامعة في اختيار ملعب مراكش لاحتضان المباراتين بدل الرباط، الذي يحتضن حاليا الألعاب الإفريقية.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق