أخبار 24/24الأولى

التهاني تتقاطر على الملك بمناسبة عيد الشباب وثورة الملك والشعب

 

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك بمناسبة عيد الشباب.

ومما جاء في هذه البرقية ”يطيب لي ويسرني أن أغتنم مناسبة عيد الشباب، لأبعث إلى جلالتكم بأحر التهاني القلبية مع أخلص أماني الصحة والتوفيق الدائم، كما نبعث خالص تمنياتنا لجلالتكم بوافر الخير والسعادة”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
ومما جاء في هذه البرقية ” يطيب لي ويسرني أن أغتنم مناسبة عيد الشباب، لأبعث إلى جلالتكم بأحر التهاني القلبية مع أخلص أماني الصحة والتوفيق الدائم، كما نبعث خالص تمنياتنا لجلالتكم بوافر الخير والسعادة”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ومما جاء في برقية ولي العهد السعودي “يسرني بمناسبة ذكرى يوم الشباب المجيد لبلدكم، أن أعبر لجلالتكم عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة، راجيا لحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من جلالة الملك كارل كوستاف، عاهل مملكة السويد.
وأعرب عاهل السويد ،في هذه البرقية، عن أحر التهاني لجلالة الملك ، وأصدق المتمنيات بالازدهار للشعب المغربي.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين.

ومما جاء في برقية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة “يسعدنا يا صاحب الجلالة والمملكة المغربية الشقيقة تحتفل بذكرى ثورة الملك والشعب أن نتقدم لكم ولشعبكم الشقيق باسمنا ونيابة عن شعب مملكة البحرين، بخالص التهاني وعاطر التبريك بهذه الذكرى المجيدة، مشاركين جلالتكم وشعبكم مشاعر الإعزاز والاحتفال بها انطلاقا من العلاقات الأخوية بين بلدينا وشعبينا والروابط المتينة القائمة على المودة والتقدير الشخصي بيننا”.

وأعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن ثقته بأن “هذه الذكرى العزيزة ستظل حافزا للشعب المغربي الكريم للعمل الدؤوب في ظل توجيهاتكم السديدة لتحقيق ما يطمح إليه من رفعة وازدهار”، سائلا الله عز وجل لجلالة الملك موفور الصحة والسعادة وللشعب المغربي الشقيق المزيد من التقدم والرخاء تحت القيادة الحكيمة لجلالته.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.
ومما جاء في برقية خادم الحرمين الشريفين “يطيب لنا بمناسبة ذكرى يوم الشباب المجيد لبلدكم، أن نبعث لجلالتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة، ولحكومة وشعب المملكة المغربية الشقيق اطراد التقدم والازدهار”.

وأشاد خادم الحرمين الشريفين في هذه البرقية بـ “العلاقات المتميزة التي تربط بلدينا الشقيقين، والتي نحرص جميعا على تنميتها في المجالات كافة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق