الرياضة

هكذا خطف لقجع كركاش وإجروتن

رئيس نهضة بركان دخل على الخط لخطف الصفقتين من الوداد واتحاد طنجة

نجح نهضة بركان في حسم صفقتي سفيان كركاش وتوفيق إجروتن، بعدما كانا هدفا لفرق وطنية أخرى، أبرزها الوداد.
وأشرف فوزي لقجع، رئيس الفريق البركاني، على إتمام الصفقتين، بعدما كانتا مهددتين بالفشل، فاستأذن، في البداية محمد هوار، رئيس مولودية وجدة، للتفاوض مع كركاش، والسماح له بمغادرة معسكر الفريق بالجديدة، ليعقد جلسة تفاوض مع اللاعب ووكيله ياسين الشادي، انتهت بالاتفاق على شروط العقد.
وبعد إقناع اللاعب، عقد فوزي لقجع جلسة مع هوار أول أمس (السبت) ببركان، رفقة نائبه عبد المجيد مضران، ليوقع الطرفان عقد الانتقال مقابل 150 مليون سنتيم، وهو نصف المبلغ الذي اقترحه الوداد في البداية.
وبعد توقيع الفريقين على وثيقة الانتقال، ينتظر نهضة بركان انتهاء معسكر المنتخب الأولمبي الذي يشارك فيه كركاش، لكي يوقع على العقد، ويلتحق بالتداريب.
واختير كركاش (19 سنة) أفضل لاعب واعد في البطولة الوطنية الموسم الماضي، ويتوقع له المتتبعون مستقبلا كبيرا، بالنظر إلى تكوينه ببلجيكا ولعبه 30 مباراة مع المنتخب البلجيكي لأقل من 20 سنة، وصغر سنه.
وأعطى لقجع تعليماته أيضا لنائبه مضران لحسم صفقة توفيق إجروتن، والاستجابة لمتطلباته، ليعود اللاعب من طنجة، حيث كان على وشك التوقيع للاتحاد.
والتحق إجروتن ببركان، وعقد جلسة مع مسؤولي نهضة بركان أول أمس (السبت)، بحضور وكيله الشادي، ليتم الاتفاق على جميع الشروط، قبل توقيع العقد صباح أمس، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع الجيش الملكي.
وتلقى إجروتن عرضا من الوداد، وعقد جلستين مع الرئيس سعيد الناصري، لكن خلافات مالية، أوقفت المفاوضات، ما جعل اللاعب يحول الوجهة نحو اتحاد طنجة، كما تلقى أثناء وجوده في بركان اتصالات للانتقال إلى الرجاء، لكنه رفض.
ويعول نهضة بركان على مؤهلات إجروتن (28 سنة) وسرعته، لتقديم إضافة إلى هجوم الفريق، خصوصا على مستوى الرواقين الأيمن والأيسر.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق