fbpx
بانوراما

الأحذية الشفافة … أحدث الصيحات

 بدأت موجات الصيف الحارة، وبدأت معها المحاولات الدائمة في المزج بين الموضة وما يناسب كل امرأة من ألوان وتصاميم مختلفة تتغير كل عام بحسب خبراء الموضة، والتي تعتبر الأحذية الشفافة أحدث صيحاتها.
وظهرت الأحذية الشفافة خلال هذا الصيف، حيث تقدم منها ألوان وأشكال مختلفة تناسب جميع الأذواق، والأهم أنها مناسبة لأجواء الطقس الحارة.
واستهوت الأحذية الشفافة مختلف النساء لاقتنائها، كما اعتبرن أن فكرتها رائعة، خاصة للفئة، التي تجد صعوبة دائما في ألوان الأحذية. وكانت أول من بدأت في ارتداء الأحذية الشفافة هي كيم كاردشيان، حيث اطلق زوجها نجم الراب مجموعة من الأحذية الشفافة من مجموعة “يزي” للملابس الخاصة به. وتوجد أيضا أنواع من الأحذية الشفافة، التي صممت بكعوب من البلاستيك لتتماشى مع فكرة الحذاء، والتي تلقى إقبالا خاصة من النساء قصيرات القامة.
وهناك أيضا أنواع من الأحذية الشفافة بكعوب قصيرة أو بدون كعب للنساء اللواتي لا يفضلن ارتداء الكعب العالي، كما توجد ألوان وأشكال مختلفة لإرضاء كل الأذواق.
وتعد خطوة اختيار أحذية شفافة ليست بسيطة فهي جريئة في بعض الأحيان، كما تعتبر فئة من النساء، ولكنها تعطي أنوثة للقدم عند استخدامها وارتدائها.
وتضفي الأحذية الشفافة لمسة وطابعا أنثويا على القدم، كما تناسب الصيف بشكل كبير، لأنها تجمع بين راحة القدم وإضفاء شكل أنيق وجذاب.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى