fbpx
اذاعة وتلفزيون

بطمة تتغنى بـ”الداخلة”

اختارت دنيا بطمة، أن تطل على جمهورها، لمناسبة عيد العرش بأغنية وطنية جديدة، تحمل عنوان «الداخلة».
وطرحت بطمة آخر أعمالها الفنية، على القناة الرسمية لمدير أعمالها وزوجها، محمد الترك، على موقع «يوتوب، إذ جاء في بيان صحافي، أن صاحبة «انت واعر»، اختارت الاحتفاء بالذكرى 20 لجلوس الملك محمد السادس على العرش، بتقديم أغنية عن جوهرة الجنوب «الداخلة».
ومن بين المعلومات التي جاءت في البيان، أن بطمة سجلت أغنيتها الجديدة بعد زيارة قامت بها إلى ضريح الملك المغفور له الملك محمد الخامس، تخليدا لذكرى وفاته، 16 ماي الماضي، بأحد استوديوهات الرباط.
وتعاملت بطمة في هذا العمل مع محمد الشرابي، في التوزيع والتلحين، فيما تكلف نبيل الجاي بكتابة الكلمات، علما أن الإنتاج لمحمد بوصفيحة، وإشراف شركة الترك برودكشن، التي تعود لزوجها، محمد الترك.
وصورت أحداث الكليب في مدينة الداخلة، لإبراز جمالها الخلاب، ومناظرها الطبيعية، وحضر أجواء التصوير، كل من الإعلامي سيمو بنبشير، ومصممة الأزياء ليلى عزيزي، زوجة المنتج العالمي، نادر خياط، «ريدوان»، وآخرين.
يشار إلى أن دنيا بطمة، تستعد لإصدار آخر أعمالها الفنية، ويتعلق الأمر بأغنية تحت عنوان «زمن بلقيس»، وهي أغنية طربية باللهجة اليمنية، تراهن عليها لإبراز قدراتها الصوتية، «التي يجمع عليها جميع رواد الموسيقى» حسب ما جاء في البيان الصحافي.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى