fbpx
الرياضة

قزدار يخلف خاله شكري في جمعية سلا

جمهور الفريق تنبأ بنتائج الجمع العام والأمن يحاصر ملعب بوبكر عمار
انتخب الجمع العام للجمعية الرياضية السلاوية عبد الإله قزدار، ابن شقيقة الرئيس المستقيل عبد الرحمان شكري، رئيسا جديدا للفريق، المنعقد الجمعة الماضي بملعب بوبكر عمار بسلا.
وأكد عبد الرحمان شكري، الرئيس السابق للجمعية السلاوية، في كلمة ألقاها في افتتاح الجمع العام، ومنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي للفريق، استقالته من منصبه لأسباب صحية، قبل أن يصادق المنخرطون على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.
وجاء انتخاب قزدار رئيسا للجمعية السلاوية، باعتباره المرشح الوحيد للرئاسة، إذ سبق للجمهور السلاوي أن تنبأ بهذا الانتخاب، وهدد بنسف الجمع العام، في حال إذا لم ترفع عائلة شكري يدها عن الفريق، سيما أنها ليست المرة الأولى التي يتولى فيها أحد من عائلة شكري الرئاسة، بعد أن تقلد صهراه عادل التويجر وعبد الرحيم شكري المنصب ذاته.
وصدقت جميع تنبؤات الجمهور السلاوي، بعد أن حضر الجمع العام حسن الفيلالي، عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووجود بعض المقربين من شكري بالمكتب المسير، الذي ضم محمد خالد حجي، نائبا للرئيس، وعبد المجيد الرايس، أمينا للمال، والغزالي كاتبا عاما، إضافة إلى مصادقة الجمع العام على تأسيس الشركة الرياضية، بعد حصوله على اعتماد الوزارة.
وضربت مصالح الأمن والقوات المساعدة طوقا أمنيا على محيط ملعب بوبكر عمار خلال الجمع العام، تحسبا لوقوع مشاكل مع جمهور الفريق، بعد التهديدات التي أطلقها في وجه الفريق وبعض المسيرين.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى