fbpx
الرياضة

تعديلات في برنامج الجيش

علمت «الصباح»، أن الجيش الملكي تراجع عن التحضير خارج المركز الرياضي العسكري، ضاحية سلا، في آخر لحظة.
وكشف مصدر مطلع، أن المدرب عبد الرحيم طالب فضل البقاء في الرباط في الفترة الحالية، قبل التوجه إلى أكادير أو الجديدة لاستكمال الاستعدادات، علما أن الفريق العسكري فضل عدم التحضير للموسم المقبل، خارج المغرب، كما اعتاد خلال السنوات الماضية. ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن المدرب طالب يركز على خوض أكبر عدد من المباريات الإعدادية، بدل السفر خارج الرباط للتحضير للموسم المقبل.
وخاض الفريق العسكري أزيد من تسع مباريات ودية إلى الآن، آخرها الديربي، الذي جمعه بالفتح الرياضي، وانهزم فيه بهدفين لواحد بملعب المركز الرياضي العسكري أول أمس (السبت).
ويطمح الجيش الملكي إلى تعزيز صفوفه بمدافعين، لشغل مركزي الظهير الأيمن ووسط الدفاع، بالنظر إلى الخصاص، الذي يعانيه الفريق.
وينتظر أن يختبر الفريق العسكري مدافعا غابونيا في الأيام القليلة المقبلة، إذا اقتنع المدرب طالب بمؤهلاته الفنية والبدنية. وكشفت مصادر مطلعة، أن إدارة الجيش الملكي منحت المدرب طالب صلاحية اختيار اللاعبين المؤهلين لحمل قميص الفريق، كما وضعت رهن إشارته الإمكانية المالية الكافية لجلب اللاعبين.
وتعاقد الفريق العسكري مع 13 لاعبا في مرحلة الانتقالات الصيفية، منهم حارسان للمرمى، مقابل الاستغناء عن مجموعة من الأساسيين، آخرهم محمد كمال وحمزة خابا وتوفيق إجروتن.
ع. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى