fbpx
الصباح الفني

ترشيح سلمى وتسكت لجوائز مصرية

 كشف القائمون على مهرجان الفضائيات العربية، أسماء الفنانين المغاربة المرشحين لنيل جائزة أفضل مطرب شاب عربي، وأفضل مطربة شابة.
ويمثل المغني إيهاب أمير، المغرب في المسابقة، إذ دخل في منافسة ليخطف اللقب من فنانين عرب، من بينهم الجزائري موك صايب، والفلسطيني محمد عساف، إذ يرتقب أن تكون المنافسة بين الثلاثي المذكور شرسة، نظرا إلى الشهرة الكبيرة، التي يتمتعون بها.
ومن أبرز الأسماء الفنية المغربية التي دخلت  في منافسة للحصول على اللقب، ابتسام تسكت وسلمى رشيد، علما أن اللائحة تضم فنانات لهن جماهير غفيرة، ويتعلق الامر بسهيلة بن لشهب وماريتا الحلاني وكارمن سليمان.
ويتوقف الفوز في المسابقة على تصويت الجمهور على موقعه الرسمي، إذ دعا المسؤولون، الجمهور، إلى التصويت بكثافة لاختيار فنانهم المفضل والذي يستحق أن يحمل لقب المسابقة.
وأعلن الموقع الرسمي لمهرجان القنوات الفضائية، عن بدء التصويت لدورته الحالية لتحديد الأفضل لسنة 2019، علما أن المنافسة ستكون أيضا بين المسلسلات والنجوم وفق الفئات المختلفة.
ويقدم مهرجان الفضائيات العربية، الذي لم يعلن تاريخ إقامته بعد، جوائز في أصناف مختلفة، من بينها جوائز أفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل وجه صاعد، وأفضل إعلامي، وأفضل ممثل سينمائي، وأفضل مطربة شابة.
وشهدت الدورة السابقة من المهرجان، تكريم نادية الجندي والمخرج محمد عبد العزيز، كما كرم عدد من المتميزين في الدراما الرمضانية منهم صبري فواز، وبشرى، ومحمد دياب، ودنيا عبد العزيز، وطارق عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وميرهان حسين، والفنان محمود البزاوي الذي أهدى التكريم للفنان الراحل محمد شرف.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق