fbpx
الصباح الفني

جنات ترد على إشاعة طلاقها

 بعد تداول خبر طلاق المغنية المغربية جنات مهيد، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت عن صمتها للرد على مروجيها بطريقتها الخاصة.
واستغلت جنات فرصة تأهل المنتخب الوطني للأدوار التالية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ونشرت أول صورة لها برفقة زوجها، ووجهت التحية للمنتخبين المصري والمغربي، لنفي كل تلك الأخبار.
وظهرت جنات، في الصورة التي نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وهي ترتدي قميص المنتخب المغربي، بينما ارتدى زوجها قميص منتخب مصر، وعلقت عليها بالقول “مبروك تأهل المنتخبين المغربي والمصري”.
وفي سياق متصل، ينتظر أن تعود جنات إلى الاستديو، لتسجيل أغاني الألبوم الجديد، فضلا عن إحياء الحفلات الغنائية في مصر والوطن العربي.
وتعد أغنية “لسه هتحلى”، آخر أعمال جنات الفنية، علما أنها كانت أغنية مسلسل “كارمن”، الذي بث رمضان الماضي وشارك في بطولته ثلة من الممثلين وهم ريهام حجاج ومحمد كيلاني ومحمد علي رزق وليلى عز العرب وعمر الشناوي وولاء شريف،
وتعاونت الفنانة جنات في أغنية “لسه هتحلى” مع كاتب الكلمات تامر حسين والملحن عمرو مصطفى والموزع الموسيقي أيمن نبيل.
وسبق أن قدمت جنات مهيد عدة أغان من بينها “اللي بيني وبينك” و”أكثر من سنة”، كما غنت في العديد من مسلسلات الدراما المصرية منها “زهرة وأزواجها الخمسة” و”مذكرات سيئة السمعة” و”حكايات بنعيشه”.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى