fbpx
أخبار الصباح

أخبار الصباح

> “بيدوفيليا”
أنهت الشرطة القضائية التابعة لأمن تزنيت، أول أمس (الخميس)، أبحاثها في ملفين منفصلين، يتعلقان باستغلال القاصرين جنسيا، بإحالة المتهمين على القضاء. ويتعلق الملف الأول بمتهم وضعت ضده شكاية من قبل والدة قاصر يبلغ من العمر 14 سنة، بعد أن غرر بابنها، فيما الملف الثاني يتعلق بثلاثة متهمين من أجل هتك عرض قاصر معاق ذهنيا.
(م. ص)
> مقابر
وجد مواطنون من ابن سليمان مصاعب كبيرة في إيجاد قبور لموتاهم بمقبرة سيدي محمد ابن سليمان، بعد استنفاد المساحة المخصصة للمقابر. وكشفت مصادر محلية أن بعض السكان اضطروا إلى دفن موتاهم في مجرى مائي، ما يهدد بانجراف القبور، أثناء التساقطات المطرية، فيما برر مستشار جماعي الوضع بأن المجلس يواجه مصاعب في تنفيذ قرار تحفيظ هكتارين حصل عليهما من الأملاك المخزنية، لإلحاقهما بالمقبرة، رغم حصوله على حكم قضائي نهائي.
(ع. م)
> لحميدي
جمد امحمد لحميدي، عضو فريق “البام” بمجلس المستشارين، عضويته في الحزب، بسبب مشاكله التنظيمية. ودخل لحميدي، رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في مفاوضات “سرية” مع التجمع الوطني للأحرار من أجل تعزيز صفوفه، إذ جالس وزيرا في حزب “الحمامة” من أجل ترتيب الالتحاق، بعد انتهاء ولايته الانتدابية باسم “الجرار”.
(ع. ك)
> تطوان
ينتظر أن تفتح مصالح الأمن بتطوان تحقيقا مع شرطي “تقني” يعمل بولاية أمن المدينة، في قضية شذوذ جنسي واستغلال قاصر جنسيا، بعدما اتهمه مثلي مغربي يقيم بمالقا الإسبانية، في فيديوهات على “يوتوب”، باستغلال طفل عمره 15 سنة، واستدراجه إلى منزله وممارسة الجنس عليه. وتقدم الشرطي المتهم بشكاية إلى وكيل الملك بابتدائية تطوان، أول أمس (الخميس)، يتهم فيها المثلي بالتشهير وتشويه سمعته وترويج أكاذيب.
(ي. ج) تطوان
> محام
أحالت الشرطة القضائية التابعة لأمن مراكش، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، أخيرا، محاميا، رفقة متهم وفتاتين، بعد قضائهم ليلتين رهن الحراسة النظرية، إثر إلقاء القبض عليهم داخل شقة بحي المحاميد. وأوقف المتهمون، الثلاثاء الماضي، وهم في حالة سكر طافح، إثر شكاية من الجوار.
(م. ص)
> لارغيت
عين أولمبيك مرسيليا الإطار الوطني ناصر لارغيت، مديرا لمركز تكوين الفريق. وأكد النادي الفرنسي أنه تعاقد مع لارغيت، المدير التقني السابق للجامعة الملكية لكرة القدم، في إطار التغييرات التي أحدثها الفريق، على ضوء النتائج المسجلة في جميع الفئات الصغرى للموسم الرياضي الجاري، أبرزها تعيين الإطار الوطني خلفا لجون لوك كسيني.
(ص. م)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق