fbpx
حوادث

سرقة مجوهرات بمكناس

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس، أخيرا، من اعتقال شخصين في الثلاثينات من العمر، أحدهما من ذوي السوابق، يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة والمشاركة وإخفاء أشياء محصلة من جناية.
وتوصلت ولاية أمن مكناس في منتصف الشهر الجاري بشكاية، حول سرقة مجوهرات وساعات ثمينة ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية من داخل فيلا سكنية بواسطة التسلق والتهديد بالسلاح الأبيض، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من قبل العناصر الأمنية، عن إيقاف شخصين، متلبسين بحيازة جزء من المجوهرات المسروقة، أحيلا على أنظار النيابة العامة المختصة من أجل إخفاء أشياء محصلة من جناية.
ووفق مصادر عليمة، فإن الأبحاث والتحريات الميدانية المسترسلة في هذه القضية، مكنت من اعتقال المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 35 سنة ومشاركه 29 سنة،إذ تم العثور بحوزتهما على باقي المجوهرات والحلي والساعات اليدوية الرفيعة، وكذا المبالغ المالية المحصلة من هذه العملية الإجرامية.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وكذا كشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية.
حميد بن التهامي (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق