اذاعة وتلفزيون

“ببساطة” تجمع غنام وكساب

قالت المغنية المصرية مي كساب، إنها ستصور فيديو كليب أغنية «ببساطة»، التي تجمعها بالمغني فريد غنام بالمغرب.
وحسب ما تروج له كساب، فإنها ستحل بالمغرب رفقة فريقها لتصوير مشاهد الفيديو، وذلك بعد وضع جل الترتيبات التي تسبق ذلك. وفي سياق متصل، طرحت المغنية المصرية ديو «ببساطة»، قبل أشهر، على قناتها الخاصة على موقع «يوتوب»، مشيرة إلى أنها سعيدة بتجربتها الجديدة.
وفي سياق متصل، بعد ساعات قليلة من طرح أغنية «ببساطة»، نشرت مي تدوينة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، كشفت فيها تفاصيل الأغنية.
وكتبت «مي» :»بقالي 3 سنين مكلمة فريد عشان نغني مع بعض لأني من أكثر الناس اللي مؤمنة بموهبته الكبيرة من ساعة ما طلع في «ذي فويس» وطبعا اتأخرت كثير بسبب الحمل والولادة بس الحمد لله أخيرا سجلناها هتسمعوها في ألبومي الجديد إن شاء الله».
وأضافت «مي» في التدوينة التي أرفقتها بصورة تجمعها بفريد غنام، خلال تسجيل الأغنية في أستوديو بالقاهرة، «فريد غنام أشكرك من قلبي على إحساسك وغنائك الحلو، أتمنى أن تكون سبب في نجاح كبير لك في مصر والوطن العربي».
يشار إلى أن أغنية «ببساطة» من ألبوم «أنا لسه هنا»، الذي طرحته مي كاملا على قناتها الرسمية على موقع «يوتوب». ويضم ألبوم أنا لسه هنا» 12 أغنية، من توزيع أوكا، الذي حرص على أن يقدم زوجته في شكل فني جديد ومختلف.

إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق