اذاعة وتلفزيون

الطاهرة تعود “بالصدفة”

أصدرت المغنية المغربية الطاهرة حميمش، بعد مشاركتها المتميزة في الدراما المصرية خلال رمضان الماضي، أغنية جديدة بعنوان «بالصدفة» جمعتها بالفنان محمود الشاعري، الذي تكلف بتوزيعها وتوزيعها
وتعاونت الطاهرة في أغنيتها الجديدة التي صورتها على طريقة فيديو كليب، مع مريم شجري وعماد بن حامد اللذين كتبا كلمات الأغنية، علما أن المغنية المغربية طرحتها على قناتها الخاصة على «اليوتوب».
وخاضت الطاهرة تجربتها الأولى في التمثيل من خلال مسلسل «ولد الغلابة» من بطولة أحمد السقا، إذ استعان بها المخرج محمد سامي لتقديم أحد الأدوار المهمة في العمل. وعن إتقانها دور الفتاة الصعيدية، قالت طاهرة إنها وجدت، في بادئ الأمر، صعوبة كبيرة في التحدث باللهجة الصعيدية، كما أنها تخوفت من الأمر، لكنها تجاوزت كل ذلك بفضل الشركة المنتجة التي وضعت شخصا تحت تصرف الممثلين من أجل اتقان اللهجة الصعيدية، والتحدث بها بكل سهولة.
وقدمت طاهرة أكثر من أغنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، منها «الواد دا مز»، و»يا خطير».
ومن أبرز أغانيها «عذراك» من كلمات وألحان الفنانة هدى سعد، و»أيوه بحبه» من كلمات أسامة محرز، وألحان بلال سرور، وتوزيع الموزع المعروف أحمد الموجي، والإنتاج من شركة بوز ميوزيك وأغنية «هبلني» كلمات وألحان الفنان عبد العالي الغاوي التي حققت نجاحا كبيرا.
إ.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق